قاعدة المعارف Mobile Legends | ويكيبيديا ، المنتدى ، رديت ، ويكيا ، دليل

لماذا هو Mobile Legends شعبية جدا؟

لماذا على هذه الأرض ظاهرة عالمية؟ Mobile Legends شائع جدًا بسبب هذه الأسباب:

إنه سهل اللعب.

هناك العديد من البرامج التعليمية المتاحة عند إطلاق اللعبة لأول مرة. من الرماية والضرب ، إلى تحديد الاتجاه الصحيح للحركة ، واستخدام المهارات ، فضلاً عن اللعب مع لاعب آخر وشراء العناصر ، يمكن التقاط كل شيء بسرعة حقيقية.

تحكم اللعبة سهل.

من خلال امتلاك ميزة لوحة افتراضية ، يمكن للاعب التحكم في كل حركة البطل أو الشخصية ، على المشي والهجوم واستخدام المهارات. لا نحتاج إلى توجيه مقاتلتنا إلى العدو لأن هناك ميزة تدعى الاستهداف التلقائي في اللوحة الافتراضية التي تقوم تلقائيًا بضبط حركة الأحرف التي نستخدمها.

يمكننا أن نقول أن الألعاب المحمولة هي جزء من التطور واتجاهات الابتكار في تكنولوجيا الألعاب ، حيث تتيح الوصول إلى الألعاب التي يتم فتحها بسهولة وسهولة حملها. يجادل الكثيرون بأنك لست لاعباً إذا كنت تلعب فقط على الهاتف المحمول.

نهج مبسط لنوع موبا

تخلق لعبة Mobile Legends أسلوبًا مبسطًا للغاية في فئة لعبة MOBA ، والتي تعد حتى الآن نوع اللعبة المفضل لدينا حتى الآن ، مع جوانب فريدة ومثيرة للتحدي للغاية على الطاولة.

لا يتطلب #8217 ؛ مساحة كبيرة من الذاكرة

حجم Mobile Legends صغير إلى حد ما. ليست كبيرة مثل لعبة موبا الأخرى التي تبلغ حوالي 100 ميجابايت. يمكن تشغيل Mobile Legends على الهواتف المحمولة ذات المواصفات المنخفضة. يمكن أن تتكون من 2 إلى 10 لاعبين. كيفية تنشيط Facebook أو معرف البريد الإلكتروني في هذه اللعبة بحيث يمكن لجميع أصدقائنا الذين يلعبون هذه اللعبة الاتصال بنا أيضًا. إذا كان متصلاً ، فيمكننا دعوتهم للعب سويًا للعمل معًا للفوز في اللعبة والشعور بالإثارة في هذه اللعبة جنبًا إلى جنب مع ميزة الدردشة داخل اللعبة حتى نتمكن من التواصل مع زملائه وفريق المعارضين.

مجموعة متنوعة من الأبطال

واحدة من أبرز مزايا Mobile Legends هي بعض الشخصيات البطل التي تم إنشاؤها باستخدام جنسيات مختلفة و #8220 ؛ جنسيات & #8221 ؛. هناك برونو من البرازيل ، وين شون شين من كوريا ، وكاغورا من اليابان ، وتشو وزيلونج من الصين ، وغيرها الكثير!

نظام الألعاب العادلة

Mobile Legends لديه نظام لعبة عادلة ، 1 Hero لا يمكنه قتل 5 Hero العدو مرة واحدة بسهولة. على عكس ألعاب موبا الأخرى التي يمكن أن تقتل جميع الأعداء وحدهم دون مساعدة من زملائهم في الفريق ، في Mobile Legends ، أنت في حاجة ماسة إلى عمل جماعي وإستراتيجية جيدة ، وبدون ذلك ، سيكون من الصعب للغاية الفوز بالمباريات في الساحة.

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Mobile Legends Knowledge Base | Wikipedia, Forum, Reddit, Wikia, Guide

Why is Mobile Legends so popular?

Why on earth is this game a global phenomenon? Mobile Legends is so popular because of these reasons:

It’s easy to play.

There are many tutorials available when one first launches the game. From shooting and hitting, to determining the right direction of movement, using skills, as well as to playing with another player and buying items, everything can be picked up real quick.

Game control is easy.

By having a virtual pad feature, a player can control all movement of hero or character, to walk, attack and use skills. We no need to direct our fighter to the enemy because there is a feature called auto-aim in the virtual pad that automatically adjusts the character movement that we use.

We can say that mobile gaming is a part of evolution and the innovation trends in gaming technology, whereby it gives access to games that are easily opened and portable. Many argue that you are not a gamer if you are only playing at a mobile.

Simplistic approach to MOBA genre

Mobile Legends game creates a very simplistic approach to the MOBA category, which is by far our favorite type of game to date, with very unique and challenging aspects to the table.

Doesn’t require lots of memory space

Mobile Legends size is fairly small. Not as big as other MOBA game that is about 100 megabytes. Mobile Legends can be played on mobile phones that have low specifications. Can consist of 2 to 10 players. How to activate Facebook or e-mail ID in this game so that all our friends play this game can also connect with us. If it is connected we can invite them to play together to work together to win the game and feel the excitement of this game along with equipped with chat in-game feature so that we can still communicate with teammates and opponents team.

Variety of Heroes

One of the most prominent advantages of Mobile Legends is some of their hero characters are created with different “nationalities”. There are Bruno from Brazil, Yin Shun Shin from Korea, Kagura from Japan, Chou and Zilong from China, and many more!

Fair Gaming System

Mobile Legends has a fair game system, 1 Hero cannot kill 5 enemy Hero at once easily. Unlike other MOBA games that can kill all enemies alone without the help of teammates, in Mobile Legends, you desperately need good teamwork and strategy, without which, will be extremely hard to win games in the arena.