قاعدة المعارف Mobile Legends | ويكيبيديا ، المنتدى ، رديت ، ويكيا ، دليل

لماذا يتعطل Mobile Legends على iPad؟

ليس مجددا! تعطل Mobile Legends الخاص بي على iPad 🙁 أتساءل لماذا؟ نأمل أن نلقي بعض الضوء على هذا!

ذاكرة الوصول العشوائي أعلى لتشغيل

تتعطل أساطير الجوال أحيانًا على iPad لأن أساطير الجوال تحتاج إلى RAM عالية لتشغيلها وقد لا يتمكن iPad من دعم ذلك. تحتوي معظم أجهزة iPad على حوالي 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، لذا ستحتاج إلى جهاز به ذاكرة RAM أعلى لتشغيل اللعبة.

تطبيقات تعمل في الخلفية

أيضًا ، إذا كانت هناك تطبيقات تعمل في الخلفية أثناء محاولتك اللعب ، فلن يكون iPad قادراً على التعامل مع التحميل وبالتالي قد يتسبب ذلك في تعطل اللعبة. يجب تحديث محتويات اللعبة باستمرار ، لذا يجب أن يقوم iPad بتخزين المزيد والمزيد من البيانات بشكل مستمر ويصعب الحفاظ عليها. إذن ماذا يجب أن تفعل؟

يجب عليك الدخول إلى جهاز iPad والتحقق من الذاكرة والمساحة وتحديد ما إذا كان جهاز iPad ممتلئًا بالأشياء أو ما إذا كانت هناك مساحة كافية لتشغيل اللعبة. أيضًا ، قد يكون التطبيق معيبًا ، وسيكون من الأفضل إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته لتشغيل اللعبة.

نسخة قديمة؟

يمكن أيضًا أن يكون التطبيق قديمًا ، ويمكن إصلاحه من خلال البحث عن الإصدار المحدّث من التطبيق وتثبيته. ربما لم يكن لدى iPad أحدث إصدار من IOS عليه ، مما قد يتسبب في تعطله ، لذلك سيحتاج الشخص إلى تثبيت أحدث إصدار من IOS. قد يحتاج iPad فقط إلى إعادة تشغيل للتشغيل بشكل صحيح والذي يمكن القيام به عن طريق فرض إعادة تشغيل. قد يساعد تغيير إعداد الرسومات إلى حد أدنى أيضًا لأن تطبيق وسيلة إيضاح المحمول يحتوي على محتوى رسومي مرتفع يمكنه شغل مساحة على جهاز iPad.

استنتاج

بشكل رئيسي ، يتعطل التطبيق لأن iPad لا يمكنه مواكبة متطلبات اللعبة وهو غير متوافق بشكل عام. تتطلب اللعبة مساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة على iPad ، لذا فإن ترقية iPad مفيدة للحفاظ على تشغيل التطبيق وتجنب تعطله. أيضًا ، لا تنسَ أن التطبيق يجب أن يعمل على iPad دون تشغيل تطبيقات أخرى في الخلفية.

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Mobile Legends Knowledge Base | Wikipedia, Forum, Reddit, Wikia, Guide

Why does Mobile Legends crash on iPad?

Not again! My Mobile Legends crashed on iPad ūüôĀ Wondering why? We hope to shed some light on this!

Higher RAM to run

Mobile legends sometimes crash on iPad because the mobile legends need a high RAM to run and the iPad might not be able to support this. Most iPads have about 1 GB of RAM so you would need a device with higher RAM to run the game.

Apps running in background

Also, if there are apps running in the background while you are trying to play, then the iPad won’t be able to handle the load and therefore this might cause the game to crash. The contents of the game constantly need to be updated so the iPad must continuously store more and more data and it is hard for it to keep up. So what should you do?

You must go into your iPad and check the memory and space and determine if the iPad is over full of things or if there is enough room to run the game. Also, the app could be defective and it would be best to uninstall the app and reinstall it to play the game.

Outdated version?

The app could also just be outdated, and that can be fixed by looking for the updated version of the app and installing it. The iPad could possibly not have the latest version of IOS on it, which could cause crashing so the person would need to install the latest version of IOS. The iPad may just need a restart to run correctly which can be done by forcing a reboot. Changing the graphics setting to a lower limit may also help because the mobile legends app has high graphic content that can take up space on the iPad.

Conclusion

Mainly, the app crashes because the iPad cannot keep up with the requirements of the game and is generally incompatible. The game requires a lot of RAM and space on the iPad so upgrading the iPad is beneficial to keeping the app running and to avoid crashing. Also, don’t forget that the app needs to run on the iPad without other apps running in the background.