قاعدة المعارف Mobile Legends | ويكيبيديا ، المنتدى ، رديت ، ويكيا ، دليل

ما هي أفضل استراتيجية Mobile Legends؟

ما هي أفضل استراتيجية لـ Mobile Legends؟ فيما يلي بعض الأفكار الاستراتيجية Mobile Legends التي تحتاج إلى الاهتمام بها حقًا إذا كنت تريد الفوز.

لا تلعب بمفردك ، في بداية اللعبة يمكنك اللعب بمفردك. ولكن بعد أن يصبح العدو أقوى ، فإنك تحتاج إلى عمل جماعي للعب معا لهزيمة جميع الأعداء.

أنت لست بحاجة إلى الممارسة #8217 كل الأبطال في اللعبة للفوز وأنت بدأت للتو في لعب اللعبة. أعتبر شيئًا فشيئًا وبتضييق رؤيتك في إتقان شخصية / أسطورة واحدة. يمكنك تجربة كل الشخصيات ، ثم تحديد الأفضل بناءً على أسلوبك في اللعب أو دورك أو تفضيلاتك الشخصية.

إتقان بطل واحد أولا قبل إتقان الأبطال الآخرين. انتقل إلى قسم "الوضع المخصص" ، حيث يمكنك تجربة جميع الأبطال المجانيين واختيار بطل لإتقانه. إذا كنت بالفعل تتقن بطلاً واحداً وتغلب على بطل واحد ، فيمكنك تجربة أبطال Mobile Legends الآخرين ، من السهل تعلم بعض أبطال Mobile Legends: Rafaela و Layla و Miya و Tigreal و Zilong و Alucard و Eudora وما إلى ذلك.

بمجرد إتقان الأبطال في Mobile Legends. يمكنك البدء في إدارة عناصر البناء المستخدمة في لعبة Mobile Legends. الإعدادات موجودة في قائمة Getting Start (ابدأ)> Gear. إذا كنت مرتبكًا بشأن نوع العنصر المناسب للبطل الذي تستخدمه. يمكنك الاطلاع على أمثلة لإدارة عناصر البناء على Youtube أو البث المباشر على الألعاب.

اللعبة تدور حول العمل الجماعي واستراتيجية Mobile Legends جيدة ، وكذلك للعب بها بشكل جيد تحتاج إلى معرفة دورك في اللعبة وتنفيذها. أنت لست موجودًا فقط لمحاربة الفريق المنافس ، ولكن لمحاربته باللعب الجماعي كما لو أنه لا يمكنك التعامل معهم جميعًا بمفردهم. أما بالنسبة للدور ، فهذه أدوار مختلفة في اللعبة.

إذا كنت البادئ في الفريق ، فأنت على الأرجح بطانة أمامية أيضًا. يأخذ Tank معظم الأضرار في حملات القتال والدعم التي يقوم بها الفريق حتى يتمكنوا من أداء دورهم. إذا لعبت هذا الدور ، يجب أن تكون جيدًا في صنع القرار. تحتاج إلى التأكد من أنه قبل بدء الصدام ، يكون الجميع في وضع جيد ويمكنك الفوز في قتال الفريق. بمجرد دخولك ، سيتابعك فريقك وهذا قرار بين الخسارة والفوز في المعركة. قرار خاطئ سيؤدي بسهولة إلى قلب مجرى اللعبة. كدبابة ، هذا الدور مليء المقاتل المشاجرة مع قدرات دفاعية التي يمكن أن تحمل أضرار جسيمة والسيطرة على الحشود لحماية يحمل.

استفد من مرفق الخرائط المصغرة ، حيث يلعب العديد من اللاعبين دون النظر إلى الصورة المصغرة. هذا أمر مقلق لزملائك في الفريق. من خلال النظر إلى الصورة المصغرة ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك معرفتها ، بما في ذلك:

و#8211. الموقع التقريبي للعدو الموجود
و#8211. مهاجمة الرب
و#8211. مهاجمة السلاحف
و#8211. مساعدة زملائه في الفريق
و#8211. تحديد متى للهجوم والدفاع

مع هذه الأفكار الإستراتيجية Mobile Legends ، فأنت ملتزم بأن تصبح أفضل بكثير في وضع الخطط الاستراتيجية مع أصدقائك!

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Mobile Legends Knowledge Base | Wikipedia, Forum, Reddit, Wikia, Guide

What’s the Best Mobile Legends Strategy?

What’s the best strategy for Mobile Legends? Here are a few Mobile Legends strategy ideas you need to really pay attention to if you want to win.

Do not play alone, at the beginning of the game you can play alone. But after the enemy gets stronger you need your teamwork to play together to defeat all enemies.

You don’t need to practice all heroes in the game to win as you’ve just started playing the game. Take it little by little and by narrowing your vision of mastering a single character/legend. You can try all characters but then select the best based on your play-style, role, or personal preferences.

Master one hero first before mastering the other heroes. Go to the Custom Mode section, where you can try all the free heroes and choose a hero to master. If you are already master and master one hero, then you can try other Mobile Legends heroes, some Mobile Legends heroes are easy to learn for: Rafaela, Layla, Miya, Tigreal, Zilong, Alucard, Eudora, and so on.

Once you master the heroes in Mobile Legends. You can start to manage the building items used in the Mobile Legends game. The settings are in the Getting Start menu> Gear. If you are confused as to what item build is suitable for the hero you are using. You can see examples of managing building items on the Youtube or in-stream live on games.

The game is about teamwork and a good Mobile Legends strategy, as well as to play it well you need to know your role in the game and perform it. You are not only there to fight the opposing team but to fight it with team play as for the fact of you can’t handle them all alone. As for the role these are different roles in game.

If you’re the initiator in the team, you’re probably a front liner as well. Tank takes most damage in the team fight filling and supporting carries so they can perform their role. If you play this role, you must be good in decision making. You need to ensure that before starting a clash everyone is in a good position and you can win the team fight. Once you get in, your team will follow you and this is a decision between losing and winning the fight. A wrong decision will easily turn the tide of the game. As a tank, this role filled with melee fighter with defensive abilities that can sustain massive damage and crowd control to protect carries.

Take advantage of the mini-map facility, many players play without looking at the minimap. This is disturbing to your teammates. By looking at the minimap, there are some things you can know, including:

– Approximate location of the enemy located
– Attacking Lord
– Attacking Turtle
– Helping teammates
– Determine when to attack and defend

With these Mobile Legends strategy ideas, you’re bound to become a lot better at strategizing winning plans with your friends!