قاعدة المعارف Mobile Legends | ويكيبيديا ، المنتدى ، رديت ، ويكيا ، دليل

ما هي قائمة المستوى Mobile Legends؟

الموقع (www.expertwm.com) يقدم أدلة وتصنيف جميع الأبطال باستخدام قائمة فئة Mobile Legends التي تنتقل من S + (الأفضل) إلى C (الأسوأ). في ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت Battle Arena (MOBA) هناك تحديثات وتغييرات متكررة في كل جانب من جوانب اللعبة ، وخاصة في اللعبة القابلة للعب الأحرف (المعروفة باسم & #8220؛ heroes & #8221؛) ، بما أن المشهد التنافسي يمثل جزءًا كبيرًا من تجربة اللعبة ، يحتاج اللاعبون إلى معرفة الأبطال الذين أصبحوا أقوى أو أضعف في كل لعبة.

Mobile Legends قائمة المستوى يحل هذه المشكلة

تعمل قائمة المستوى Mobile Legends على حل هذه المشكلة عن طريق ترتيب كل بطل باستخدام قائمة تنتقل من الأفضل إلى الأسوأ ، S + هي المرتبة الأولى والشخصيات الموجودة في هذه الفئة هي أقوى الشخصيات ، لذلك يجب تحديد أولوياتها في اللعب التنافسي للحصول على فرصة أكبر للفوز.

يكمن معظم الأبطال في النطاق A + و A و B + (المتوسط) ، وهم ليسوا أقوياء أو ضعيفين للغاية ويمكن لعبهم معظم الوقت دون الاهتمام بتآزر وتراكيب الفريق ، فهذه الشخصيات لديها مهارات تتيح لها أن تكون مفيدة طوال الوقت ، وبالتالي يحصلون على مكان في الفريق ، ويجب تحديد الأولويات عندما لا يكون أبطال المستويات الأعلى خيارًا.

المرتبة قائمة المستوى

من S + ، قائمة الطبقة Mobile Legends تتجه إلى C ، أسوأ الأبطال ، لا يمكن الاعتماد عليهم أبدًا ، وتتميز في الغالب بقدرات محددة للغاية بحيث لا يمكن استخدامها على نطاق واسع في كل لعبة ، وغالبًا ما يتم اختيارها في ألعاب تنافسية لتكملة بطل آخر ، لذلك اليسار في الظلام في اللعب منفردا.

تحديثها باستمرار

يجب تحديث قائمة المستوى Mobile Legends مع كل رقعة لأن المطورين يغيرون قدراتهم وإحصائيات الأبطال في كل رقعة تقريبًا لتجنب الحصول على شخصيات قوية للغاية وقهرية وغير صحية للعب اللعبة.

يتم إنشاء قائمة المستوى Mobile Legends من خلال التحقق من جميع درجات جميع الأبطال عبر الرتب ، مع زيادة الرتب العليا في القرار ، بحيث يمكن لكل لاعب من كل رتبة الاستفادة من هذه القائمة.

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Mobile Legends Knowledge Base | Wikipedia, Forum, Reddit, Wikia, Guide

What is Mobile Legends Tier List?

The website (www.expertwm.com) offers guides and ranks all the heroes using a Mobile Legends tier list that goes from S+ (best) to C (worst). In Multiplayer Online Battle Arena (MOBA) games there are frequent updates and changes in every aspect of the game, especially in the playable characters (known as “heroes”), since the competitive scene represents a huge part of the game experience players need to know the heroes that got stronger or weaker every patch.

Mobile Legends Tier List Solves this Issue

A Mobile Legends Tier list solves this problem by ranking every hero using a list that goes from the best to the worst, S+ is the first rank and the characters contained in this Tier are the strongest characters, so they must be prioritized in competitive play in order to have a higher opportunity to win.

Most heroes lie in the A+, A, B+ range (the average), and they are not too strong or too weak and can be played most of the time without caring about team synergies and compositions, these characters have skills that allow them to be useful all the time and so they get a spot in the team, and are to be prioritized when higher tiers heroes are not an option.

Ranked Tier List

From S+ the Mobile Legends tier list goes all the way down to C, the worst heroes, never reliable, often characterized by abilities that are too specific to be widely used in every game, often picked in competitive games to complement another hero, so they get left in the dark in solo play games.

Constantly updated

The Mobile Legends Tier list needs to be updated with every patch since the developers change the abilities and the stats of heroes in almost every patch to avoid getting characters that are too strong, oppressive, and unhealthy for gameplay.

The Mobile Legends Tier list is created by checking all the scores of all the heroes across ranks, with higher ranks weighting more on the decision, so every player of every rank can benefit from this list.