حول Mobile Legends الكمبيوتر

Mobile Legends لعبة موقع غير رسمي

يتكون المعجبين المتفانين من فريق رائع هنا في Mobile Legends Bang Bang ملتزمون بتقديم أفضل المعلومات وأكثرها فائدة فيما يتعلق بكل الأشياء Mobile Legends لك.

 

أساطير-المحمول-حول لنا

Mobile Legends: بانج بانج 5v5 موبا

 

اللعبة ظاهرة عالمية ، وهي محقة في ذلك. It’s يطلق عليها اسم بشكل غير رسمي كإصدار أفضل من "DOTA"، وربما اللعبة الأكثر شعبية في العالم ، وخاصة في آسيا. لديها أكثر من 10 مليون حساب تم إنشاؤها عبر الإنترنت بقدر ما نعرف. يتمتع الناس به لعناصر التحكم سهلة التعلم و من السهل فهم اللعب الميكانيكا ، وكذلك ميزات 5v5 moba التي تجعل اللعب مع الأصدقاء أو الأصدقاء عبر الإنترنت ممتعًا وممتعًا وممتعًا في الخارج.

 

هناك حقيقة أخرى محبوبة وهي مدى واقعية اللعبة ونزاهتها: يمكنك أن تقتل بمفردها ذبح الكثير من الأعداء. بدلا من ذلك ، تحتاج إلى معرفة كيفية العمل داخل فريق و استخدام الاستراتيجيات لهزيمة الأعداء. يمكن أن تستمر الألعاب من خمس دقائق إلى ثلاثين دقيقة أو أكثر بسبب مدى شدة اللعبة وصعوبتها. هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تحب Mobile Legends ، ولكن أيضًا بعض الأسباب الصعبة لا! ترى ، نحن نلعب ثلاث دقائق من صراع رويال على جهاز الكمبيوتر و we’re نوعا من التعب بالفعل. اعتقد we’re قدم ل Mobile Legends بدلا من ذلك! 😉

 

أساطير-النقالة والعشرين الدم

Mobile Legends الدم الأول

 

الأبطال ، نصائح وغش

هناك الكثير من الأبطال للاختيار من بينها ، من ستة أنواع مختلفة من الفئات: قاتل ، ماجى ، تانك ، ماركسمان ، مقاتلة ، الدعم. كل واحد من هؤلاء الأبطال لديه ميل محدد لواحد أو اثنين من هذه الفئات. بمجرد أن تفهم مهاراتهم ، فأنت بحاجة إلى تدريب بطلك وفقًا لأفضل أنواع اللعب لديك. لنا صفحة الأبطال، مليئة بالمعلومات حول كل مهارات hero’s ، والجلود ، والعناصر الأكثر تفصيلاً وتصميماتها ، ستكون قادرة على مساعدتك في رحلتك لتصبح أفضل سيد لعبة Mobile Legends! بحاجة الى بعض المساعدة على الغش ، نصائح أو الخارقة؟ نحاول أن نقدم لك بعض النصائح والحيل المفيدة ل كسب المزيد من نقاط المعركةأو التذاكر أو كيفية الحصول على الماس مجانا.

 

خلفيات Mobile Legends

فإن fanite لن يكون ’t كاملة دون عدد كبير من خلفيات Mobile Legends رائعة لتزيين وتحديث هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي مع! لدينا 120 خلفية مذهلة عالية الوضوح متاحة لك للتنزيل مجانًا في هذا الموقع. تدق نفسك مع خلفيات جميلة مليئة صور لك الأساطير المحمول المفضلة الأبطال! يمكنك الآن تنزيل ورق جدران مجاني لهاتفك المحمول والكمبيوتر الشخصي ، بحيث يتم تذكيرك باستمرار حتى تكمل مهامك اليومية والأسبوعية حتى تتمكن من فتح المكافآت المثمرة!

 

أساطير-المحمول-حظيرة-موبا

تعاون Mobile Legends و #038 ؛ إستراتيجية

 

يلتزم فريقنا المخصص لتحرير المعجبين بمشاركة آخر الأخبار والأحداث لجميع القراء على المعجبين لدينا. لذا تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذا الموقع وزيارتنا بانتظام حيث نقدم لك أغطية حصرية لأحدث الأحداث! There’s الكثير لقراءة هنا في Mobile Legends بانج بانج! جديدة لهذه اللعبة؟ اقرأ المزيد عن ميزات اللعبة من هذا 5v5 موبا العيد.

 

القفز إلى Mobile Legends: عالم بانج بانغ ويصبح البطل في قصتك الخاصة. تحميل و تلعب لعبة Mobile Legends مجانا على جهاز الكمبيوتر اليوم!

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

About Mobile Legends PC

The Mobile Legends Game Unofficial Website

Our dedicated fansite consists of an awesome team here at Mobile Legends Bang Bang committed to bringing only the best, most beneficial information concerning all things Mobile Legends to you.

 

mobile-legends-about-us

Mobile Legends:Bang Bang 5v5 Moba

 

The game is a world-wide phenomenon, and rightly so. It’s dubbed unofficially as a better version of “DOTA”, and possibly the most popular game in the world, especially in Asia. It has over 10 million accounts created online as far as we know. People enjoy it for its easy-to-learn controls and easy to grasp gameplay mechanics, as well as the 5v5 moba features that make playing together with friends or online buddies overseas fun, exciting and easier.

 

Another beloved fact is how realistic and fair the game is: You can’t single-handedly slaughter a ton of enemies. Instead, you need to learn how to work within a team and employ strategies to defeat the enemies. Games can run from five minutes to thirty minutes or more because of the range of the intensity and difficulty of the game. There are a lot of reasons to love Mobile Legends, but also a few challenging reasons not to! You see, we play three minutes of Clash Royale on PC and we’re sort of brain-tired already. Guess we’re made for Mobile Legends instead! 😉

 

mobile-legends-first-blood

Mobile Legends First Blood

 

Heroes, Tips and Cheats

There are tons of heroes to choose from, from six different kinds of categories: Assassin, Mage, Tank, Marksman, Fighter, Support. Each of these heroes has a specific slant to one or two of these class categories. Once you understand about their skills, you need to train up your hero according to your best suited sort of gameplay. Our heroes page, filled with information on each hero’s skills, skins, best tailored items and their builds, will be able to assist you in your journey of becoming the best Mobile Legends game master! Need some help on cheats, tips or hacks? We try to provide you with some helpful tips and tricks to gaining more battle points, tickets or how to get free diamonds.

 

Mobile Legends Wallpapers

A fansite wouldn’t be complete without a plethora of gorgeous Mobile Legends Wallpapers to decorate and refresh your mobile or PC with! We have 120 stunning high definition wallpapers available for you to download for free right in this website. Knock yourself out with beautiful wallpapers filled with images of your favorite mobile legends heroes! Now you can download free wallpaper for your mobile and PC, so that you’re constantly reminded to complete your daily and weekly quests so that you can unlock the fruitful rewards!

 

mobile-legends-coop-moba

Mobile Legends Cooperation & Strategy

 

Our dedicated fansite editing team is committed to share the most up-to-date news and events for all readers on our fansite. So be sure to bookmark this site and visit us regularly as we bring you exclusive covers of the latest happenings! There’s so much to read here at Mobile Legends Bang Bang! New to this game? Read up more about the game features of this awesome 5v5 MOBA fiesta.

 

Jump into the Mobile Legends: Bang Bang world and become the hero in your own story. Download and play Mobile Legends game for free on PC today!