تشغيل Mobile Legends على الكمبيوتر الشخصي و #038؛ ماك مجانا الآن!

قم بتشغيل Mobile Legends PC ، تحفة الرياضات الإلكترونية المتنقلة الجديدة للعام #8217 ، مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! لا مزيد من الانتظار حول & #8230؛ ما عليك سوى تنزيل اللعبة & #8211 وتشغيلها ؛ إنه أمر سهل & #8217؛

انضم إلى أصدقائك في مواجهة MOBA Mobile Legends 5v5 الجديدة ضد خصوم بشر حقيقيين ، Mobile Legends! اختيار الأبطال المفضلة لديك وبناء فريق مثالي مع رفاقك في السلاح! 10 ثانية التوفيق ، معارك 10 دقيقة. Laning ، شعوذة ، اندفاع البرج ، معارك الفريق ، كل متعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة وألعاب الحركة! إطعام روح الرياضات الإلكترونية الخاصة بك!

أصبحت ألعاب MOBA ذات شعبية متزايدة على مر السنين ، ولكن لا توجد ألعاب تقترب من الحصول على إشادة متعددة اللاعبين من DOTA 2’s أو League of Legends’ (LOL) في السوق. ولكن هذا قبل Mobile Legends: يتم إصدار Bang Bang! توصلت Mobile Legends إلى استنساخ لجامعة الأساطير يتمتع بنفس القدر من المرح وإن كان ذلك بدون خجل ، مع ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ؛ ويسعى عالم الكمبيوتر الشخصي إلى دمج عنصر الإدمان والمرح هذا في مجموعة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم!

انضم إلى المرح الآن!

قم بتنزيل Mobile Legends: Bang Bang على جهاز الكمبيوتر اليوم!

يتيح لك Mobile Legends الصدام مع ما يصل إلى 5 لاعبين مقابل 5 لاعبين باستخدام أدوات التحكم التكتيكية المصممة خصيصًا لتجربة الكمبيوتر الشخصي لشاشتك. عليك أن تدمر تحصينات المنافس الخاص بك ، بينما تقوم بمناورة بطلك من خلال خريطة اللعبة باستخدام أدوات التحكم سهلة الاستخدام. قم بتحسين التضاريس الخاصة بك أثناء إدارة مهمة إنشاء التوابع الخاصة بك وتطوير مهاراتهم. اختر من بين مجموعة كبيرة من الأبطال مثل Assassin و Mage و Marksman و Tank. مع نقاط القوة والضعف المختلفة لكل بطل ، يمكنك اختيار البطل الذي يناسب أسلوب لعبك. الحصول على جلود جديدة وزيادة قوة الهجوم البطل الخاص بك! ابحث عن الافراج عن أبطال جدد بواسطة Mobile Legends! احصل على يديك وتكون أول من يجربهم على جهاز الكمبيوتر!

Mobile Legends هي لعبة مجانية للعب ، لكن لحسن الحظ كافية ، يقتصر نظام تسييل الأموال على التحسينات الجمالية ، ولهذا السبب تبقى الإمكانات الحقيقية هنا غير مدللة ومُرَوَّهة في ساحة المعركة ، حيث سيكون النصر ملكك فقط إذا كنت مؤهلاً حقًا لاعب ، وليس عن طريق شراء طريقك أو باستخدام طن من المتسللين. أثناء اللعب ، ستحصل على فتح أبطال جدد واكتساب نقاط خبرة في تخصصك لاكتساب أرضية جديدة على لوحات الترتيب الدولية. شارك في الأحداث داخل اللعبة واحصل على فرصة لاكتساب مكافآت حصرية وحتى عناصر جديدة! تسلق صفوف العالمية وإظهار العالم الذي ’s أفضل سيد Mobile Legends!

Loading game information...

مميزات العبه

قم بتنزيل وتشغيل Mobile Legends على جهاز الكمبيوتر ، MAC مجانًا الآن!

تحقق من هذه لقطات اللعبة.

 لقطة شاشة
 لقطة شاشة

تشغيل Mobile Legends على الكمبيوتر الشخصي و #038؛ ماك مجانا الآن!

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Play Mobile Legends on PC & Mac FREE now!

Play Mobile Legends PC, the year’s brand new mobile eSports masterpiece, for free on your computer! No more waiting around… Simply download and play the game – it’s easy!

Join your friends in this brand new Mobile Legends 5v5 MOBA showdown against real human opponents, Mobile Legends! Choose your favorite heroes and build the perfect team with your comrades-in-arms! 10-second matchmaking, 10-minute battles. Laning, juggling, tower rushing, team battles, all the fun of PC MOBAs and action games! Feed your eSports spirit!

MOBA-style games have been becoming increasingly popular over the years, but there are none that comes close to taking on DOTA 2’s or League of Legends’ (LOL) multiplayer acclaim in the market. But this is before Mobile Legends: Bang Bang is released! Mobile Legends has come up with a League of Legends clone that is equally as fun albeit shamelessly so, with multiplayer online gaming; and the PC world is scrambling to incorporate this addictive and fun-to-play element into their PC collection!

Join in the fun now!

Download Mobile Legends: Bang Bang on PC today!

Mobile Legends lets you clash with up to 5 vs 5 players using tactical controls that are best tailored to the PC experience for your screen. You’ll have to destroy your opponent’s fortifications while maneuvering your hero through the game map using the easy-to-use controls. Improve your own terrain while managing the task of creating your minions and developing their skills. Choose from a huge variety of heroes such as Assassin, Mage, Marksman, and Tank. With the different strengths and weaknesses of each hero, you can choose the hero that best suits your gaming style. Get new skins and increase the attacking power of your hero! Look out for the release of new heroes by Mobile Legends! Get your hands on them and be the first to try them out on PC!

Mobile Legends is a Free-to-Play game, but luckily enough, its monetization system is limited to aesthetic improvements, which is why the real potential here is left unspoiled and laid visible on the battleground where victory will only be yours if you’re a truly skilled player, not by buying your way up or by using a ton of hacks. As you play, you’ll get to unlock new heroes and gain experience points in your specialization to gain new ground on international ranking boards. Take part in the in-game events and stand a chance to gain exclusive rewards and even new items! Climb up the global ranks and show the world who’s the best Mobile Legends master!

Game Features

Download and Play Mobile Legends on PC, MAC FREE now!

Check out these game screenshots.

Mobile Legends PC Screenshot
Mobile Legends PC Screenshot

Play Mobile Legends on PC & Mac FREE now!